How Much You Need To Expect You'll Pay For A Good شقق للبيع في دبي

Wiki Article

تم إستلام إستفسارك، سيقوم أحد المستشارين العقاريين بالتواصل معك قريبًا.

كريك فيستاس ريسيرف, صبحا هارتلاند, مدينة الشيخ محمد بن راشد, دبي

ما هي أفضل منطقة سكنية في دبي؟ توفّر دبي العديد من المناطق السكنية المتميّزة، حيث يعتمد الاختيار على تفضيلات كل فرد واحتياجاته الخاصة. وقد شهدت بعض المناطق تطويرًا متميّزًا من قبل إعمار العقارية، مثل مرسى دبي (دبي مارينا) ووسط مدينة دبي، حيث تتميّز هذه المجمّعات وأسلوب الحياة الراقي والمَرافق الفاخرة.

الرهن العقاري بسعر ثابت: هذا النوع من التمويل يتطلب اتفاقًا مسبقًا بينك وبين البنك أو المؤسسة المالية الممولة للعقار على نسبة فائدة ثابتة لفترة محددة، تتراوح عادة بين سنتين وخمس سنوات. يتم تحديد نسبة الفائدة قبل توقيع العقد، وتظل ثابتة طوال فترة الثبات المحددة في العقد.

استكشف عالمٍ من الفرص السكنية المذهلة في دبي، حيث تتواجد مجموعة متنوعة من الشقق المعروضة للبيع عبر موقع عقار.

تاون هاوس للبيع في ليوانفلل للبيع في ليوانعقارات للبيع في ليوان

تتنوع خيارات الشقق في المشروع بين شقق بغرفتي استكشف نوم، بخيارات متعددة من المساحة، مع توفر خيارات الشقق ثلاثية الغرف مع مسبح خاص.

الرفاهية ليست بالطبع كل شيء، ولكن ماذا إن تم مزجها مع توافر كل العناصر والعوامل اللازمة؛ لتصبح دبي داون تاون أحد أهم المناطق التي تستقطب السُكان والسُياح من جميع أنحاء العالم سواء من أجل السكن أو السياحة أو العمل أو الاستثمار، فجميعها تبدو أسباباً منطقية نظراً لأهمية المكان.

دبي اليوم هي من اهم مراكز الأعمال في العالم حيث يمكن للسكان المحليين والمغتربين الاستفادة من العديد من فرص العمل المتاحة في هذه الإمارة الرائعة.

قرية جميرا الدائرية: من المناطق الهادئة المتميزة التي يفضلها العديد من السكان، حيث المساحات الخضراء الشاسعة وقنوات المياه الجارية، بالإضافة إلى توفر المرافق الخدمية والترفيهية؛ مثل: المدارس والحدائق ومراكز اللياقة البدنية، وغيرها الكثير وتضم عددا كبيرا من الشقق للبيع بدبي.

استعرض العقارات مونتينيغرو الإمارات بريطانيا مصر قبرص تركيا البحرين السعودية سلطنة عمان اشترك في نشرتنا البريدية الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح اشترك الآن

وسواءٌ أكان ذلك للاستخدام الشخصي أو للاستثمار، فإنّ البنية التحتية الحديثة في دبي، والمَرافق الفخمة، والمزايا الضريبية توفّر سبباً مقنعاً لشراء شقّة في هذه المدينة العالمية.

في هذه الأثناء، يمكنك الاطلاع على مشاريعنا العقارية الجديدة أو تصفح أحدث مقالات مدونتنا. امتلاك جلوبال العقارية

ذا سنترال داون تاون برج D، ذا سنترال داون تاون، أرجان، دبي

Report this wiki page